اخلاق و صفات الاله الرب و الانبياء في الكتاب المقدس | إيلاف الرد علي شبهة : (( أين قال المسيح أنا الله أعبدونى

سنويا 8 فيديو سكس في by مدبلج هى القلب

8/3/2008 Linga - الفنون الجميلة في الكتاب المقدَّس – ج1 آيات عن الكلام، اللسان -1 من الكتاب المقدس - خدمة الأقباط ... يقول الكتاب المقدس:‏ «إن كان احد لا يعول .‏ .‏ . اهل بيته،‏ فقد انكر الايمان كليا وهو اسوأ من غير المؤمن».‏ (‏ ١ تيموثاوس ٥:‏٨ ‏)‏ وإذا رفض رجل كهذا تغيير تصرفاته،‏ فعلى الزوجة ان تقرِّر هل تحمي خيرها وخير اولادها بالحصول على هجر شرعي،‏ في البلدان حيث ذلك ممكن. من برنامج فاحصين الكتب - رسالة العبرانيين - الحلقة ١٢١ على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=qei7T9Qq7sU&index=5&list ... الآن ستهرع وزارة الثقافة واتحاد الكتاب العرب إلى التنافس في إصدار كلمات النعي والرثاء لشاعر ظل مهملا طيلة سنوات كثيرة في منفاه الاختياري دون أن يتذكره أحد حتى إن وعد وزير الثقافة منذ عدة سنوات بطباعة آثاره الكاملة وتكريمه كرائد من مؤسسي الكتابة الجديدة لم ينفذ هو الآخر ليقتصر دور المؤسسات الثقافية الرسمية كما درجت العادة على التعبير عن الحزن وتقديم واجبات العزاء والمفارقة التي تدعو إلى الحزن هنا أن العديدين تفاجؤوا عند سماعهم نبأ رحيل علي الجندي إذ اعتقدوه قد فارق الحياة منذ سنوات 3 ـ يونس بن عبدالرحمان گويد سالت الخراساني يعني الامام الرضا عليه السلام فساله عن الغنا فقال يا فلان اذا ميز الله بين الحق و الباطل فاين يكون الغنا قال مع الباطل فقال قدر حكمت 33عباسي ـ يكي از رجال بني العباس به نام هشام بن ابراهيم 34از امام نقل كرده كه موسيقي را تجويز كردهانديونس كه از بزرگان صحابه است اين مطلب را نزد امام بازگو ميكند اما متغير گشته بعنوان زنديق از او ياد ميكند كه در نقل خبر تحريف كرده و مقصود خبيث خويش را خواسته اثبات كند آنگاه حضرت توضيح ميدهندكه از من پرسش نمودبه او گفتم اين سئوال را ديگري نزد امام محمد باقر عقبلا عرضه كرده براي تفهيم وي از او پرسيدند اگر خداوند دو گروه حق و باطل را از هم جدا سازد غنا ـ موسيقي با كدام گروه خواهد بودآن شخص ـ طبق فطرت سليم خود ـ گفت با گروه باطل همساز است امام فرمودند تو خود داوري نمودي آنچه از مجموع اين روايات بدست ميآيدحرمت موسيقي غنادر صورتي است كه با يكي از عناوين فوق الذكر توام گرددلذا در تمامي پرسشها و جوابهايي كه داده شده اين نكته مورد توجه بوده و بعنوان استدلال به آيات قرآني به علت حكم اشاره شده و مساله انطباق عناوين محرمه بر مجالس غناي متداول در آن دوره تاكيد گرديده استو طبق قاعده اصولي تعليق حكم بر وصف مشعر به عليت است در هيچ يك از جواب ها بطور مطلق حكم به حركت غنا نشده جز آنكه با انطباق با ديگر عناوين محرمه آن را حرام دانستهاندمثلا اگر به صراحت گفته ميشدآري موسيقي حرام است حرمت ذاتي آن مسلم بود ولي بطور ديگر فرمودهاند و در جواب پرسش آيا غنا حرام است گفتهاندآيا نميداني كه خداوند لهو را بيهوده و باطل شمرده لذا اينگونه جواب اشعار به آن دارد كه فقط تحت اين عنوان حرام خواهد بود لا غير و اين كه خواسته باشند اعمال تعبد كنند و بگويند غنا با آنكه لهو يا لغو يا باطل نيست ولي ما آن را باطل ميگيريم كاملا خلاف ظاهر و برخلاف قواعد اصول و فن محاوره است مويد اين مطلب توضيحاتي است كه در پارهاي از روايات مجوزه آمده كه به دو نمونه اشاره ميشود 1 ـ علي بن جعفر از برادر خود موسي بن جعفر عليه السلامميپرسددرباره غنا ـ موسيقي در مواقع فرح و اعياد و جشنهاي عروسي چه ميفرمائيدايشان در جواب فرمودندلا باس مالم يعص به 35اشكالي ندارد مشروط بر آنكه با آن معصيتي انجام نشود ـ يعني وسيله اشاعه فحشا نگردد2 ـ ابو بصير از امام جعفر صادق ـ عليه السلام ـ روايت كرده كه فرمودند اجرتي را كه يك زن نوازنده ـ در عروسيها ـ ميگيرد چنانچه مردان در مجالس زنان حاضر نشوند اشكالي ندارد 36 عندما يتم إخراج هذه الآيات الثلاثة عن سياقها وتطبيقها على النساء فقط، فإنها تصبح أداة في يدي الشيطان. إذ كثيراً ما يلوى الشيطان كلمات الكتاب المقدس لتحقيق أغراضه الشريرة، وقد إستخدم هذه الآيات لإفساد خطة الله للزواج. إن الأمر بالخضوع يبدأ في الواقع في الآية 18 التي تقول أن ...

6/20/2021 لماذا يجب عليك أن تؤمن بالله، يسوع، والكتاب المقدس؟ لكي تستنتج بأمانة أن الله غير موجود، وأن الكتاب المقدس ليس كلمة الله، وأن يسوع ليس ابن الله، عليك أن تفعل ما يلي: ١. أن تفسر وجود الكون دون أن يخلقه الله. ما هو التفسير المعقول لذلك؟ ٢. وتعد الجيرة محترمة بالنسبة إلى سكان هذه المنطقة وبقية مناطق الموصل ومن الأسر المسيحية التي كانت تسكن منطقة الساعة بيوت خليل إبراهيم عبو الجلو أبناؤه كل من الدكتور ماهر وفارس توما عباصة عبد الأحد خليل إبراهيم المطبعي إيليا ونوري وقرياقوش أبلحد شماس بهنام نوئيل فتوحي هادي سرحان حازم مقادسي يعقوب دقي خضر هندي حنا الأسود عيسى حوشو جميل الدلال جميل توزي البناء جميل شمعون سالم أبو خالد الأب ميخائيل عزيزة خضوري عزيزة مجيد وجرجيس وغانم النقاش كامل كساب كامل عطو جرجيس فتح الله نوئيل صباغة ناصر حلوة أيوب عبد النور رؤوف الصائغ يعقوب دقي إسحق عيسكو منصور عقراوي نوح جبري بشير قس توما صادق سلمان جوكة ويونس الالقوشي خضر عباوي بيت سرسم مجيد وحميد وناظم وسليم شماس جدو خوري يعقوب بيت عزوز بيت الطويل بيت الجي شماس ميخائيل شماس توما بيت نعامة بيت سلو الذهب بيت عنايي بيت قزازي إدريس وفاروق بيتالصراف بيت تنو بيت فرجو بيت ددو جدوع يوسف حنا شموني سعيد عزيز طير الحزين وأبناؤه سالم وكمال ونافع وغانم وحازم وفوزي وصبحي عيسى حوشو حنا عابلي ميخائيل جطو خليل بيثون كمال آل جي منير أندريا أسطيفان قاقو أسطيفان الطباخ وأبناؤه الكهنة الأربعة الدكتور متي والدكتور يوسف والدكتور جورج وأستاذ الرياضيات نوئيل زميلي في الدراسة في جامعة الموصل بطي البناء وأولاده هاني وهيكل وهلال وقيس وحكمت حنا مراد بيت قس بشارة بيت رحيمو داؤد الصباغ إبراهيم داني شاكر المسود وديع دايخ بشير صوفيا بيت عطو بيت الساعجي بشير بيبو جرجيس جريدي خليل عديلة لويس البوتاني بيت عقراوي نافع أبو نزار يوسف أبو وليد يعقوب أبو عبد الغفور يوسف الساعور وأولاده فوزي وكمال وحكمت ومينة الذين كانوا يمتهنون صناعة السكاير المزبن ولديهم معامل لصنع السكاير وتوزيعها على عموم العراق لتعبئتها بالتتن وبيعها على شكل شدات تحتوي كل شده على 20 سيكارة بهنام بني فراش مدرسة الغسانية بيت كوريه المشهور في بيع القهوة ويعرف باسم دكان كوريه الواقعة بالساعة الخوري يعقوب يوسف بيت سمرجي ميخائيل حودي أنطانيوس نذير كغو هادي شعو داؤد أسوفي متي جبري القرد زيتو السناطي وعد الله قزازي حكمت وديع شوقي خضر خضر قسطو متي بابا اللوس حميد الدبح بيت اسوفي الذين اشتهروا ببيع الطحينية الأسطى نعمان عباده أبو سامي البناء المشهور وبيت بطوطة صاحب محل الأصباغ في الساعة بيت توما تمو بلبول بائعو الزجاج بيت منونه أبو راكان البقال المتخصص ببيع البسطرمة نوري البقال أبو صباح المتخصص ببيع البسطرمة أيضا ـ في عام 1516 توالى على حكم الإمبراطورية العثمانية عدد من السلاطين واستطاع الأتراك العثمانيون دخول عمان إلا أنها بعد ذلك دخلت دفتر النسيان والإهمال حتى نهاية القرن التاسع عشر نتيجة لعدة زلازل ضربتها وانتشار الأوبئة مثل الطاعون حيث بدأت منذ 1878 تشهد تزايدا في أعداد السكان إذ قامت السلطات العثمانية بالسماح لعدد من العائلات الشركسية المهاجرة من اضطهاد القيصر الروسي بالسكن في عمان وتجدر الإشارة إلى أن متحف الآثار الأردني به نماذج من أثار هذه الحضارات كلها عبر عصورها المتتالية 22 الحلقه السادسه وفي يوم الأربعاء الساعه العاشرة صباحا بالتحديد خرج محمد من محاضرته ووقف أمام إسلام وقال بحماس شديد أبوسلم النهارده الأربعــــاء مش بيفكرك اليوم ده بـ حاجه إسلام محاولا إستفزاز محمد اه ان بكره الخميس وبعده الجمعه هيهيهيهيهيهي عقد ذراعيه أمام صدره ونظر إليه بإستنكار وقال لأ يا ظريف مش كده البرنامج الديني اللي كنت بقولك عليه هييجي النهاردهأشاح بيده جانبا وقال بلا مبالاه يييييييييي هو إنت لسه فاكر ضحك محمد بثقه وقال هاهااااي طبعا يا حلو انا خلاص أخدت القرار وهتتغير يعني هتتغير نظر له إسلام بتعجب وقال ده انت مصر بقي أومأ برأسه إيجابا وقال بتحدي طبعاااااااتنهد إسلام بعدم فهم وقال يابني انا مش قادر أفهمك عندك إصرار غريب بجد بس أحب أقولك إني هتعبك جداااا براحتك بقي صوب نظره تجاهه وقال بإصرار أيوه انا مصر وهنشوف مين اللي هيستسلم للتاني في النهايه وأوعدك إن أنا اللي هكسب لأن انا اللي صح هاهاهاهاهاهاهاع هنشووووووفنظر له محمد وقال مؤكدا هتصل بيك بقي في الميعاد بتاعه وبعد ما نشوف الحلقه هنتناقش فيها تمام ضحك بملل وقال كمااااااااان لأ يا عم خلاص مش هرد عليك إبتسم بخفه وقال محذرا عــــــارف إن مردتش هتلاقيني جايلك بكره وفاضحك في الكلية كلها هقولهم إنك سرقت مني المذكرات بتاع د عبد الرحمن إبتلع إسلام ريقه بإحراج مصطنع وقال بإستسلام خلاص خلاص هرد برستيجي ميسمحليش إنهم يعرفوا حاجه زي كده ههههههههههههههههه ماشي ______________________وفي المساء جلست سلمي علي موقع الفيس بوك لتتحدث مع حفصه وتقص عليها ماحدث اليوم فأرسلت بحزن حفصه إنتي موجوده ظلت تنتظر الرد مايقرب من الربع ساعه ثم أرسلت مره آخري بضيق حفصه إنتي فييييين عاوزاكي ضروري بعد قليل وجدت رسالة آتيه من حفصه معلش يا سلمي قومت أعمل حاجه وسيبت الموبايل مفتوح خييييير إن شاء الله قولي كتبت سلمي بمزيج من المشاعر المختلطه عندي إحباط داخل جواه تحدي نظرت للشاشه بعدم فهم وكتبت بمعني فاكره لما قولتلك إني كلمت صحباتي علي فكرة التغيير دي وهما قالوا إنهم موافقين وكده كلمتهم النهارده والبدايه مش مبشره بالخير تنهدت حفصه بحزن وكتبت ليييه حصل إيه أخذت سلمي تقص عليها ما حدث فإبتسمت حفصه بتفهم وكتبت امممم خلاص مش مشكله انا معاكي أهو ومش هسيبك ابدا إن شاء الله إبدأي انتي لوحدك وحاولي معاهم واحده واحده زفرت سلمي بضيق وكتبت مكنتش عاوزة كده كمان اتضايقت جدااا لما إتريقوا عليا وحسوا إني كده بهرج معاهم وإني مش جاده في الموضوع رغم إني متأكده إن أنا اللي صح ومتفائله خير وإن أكيييد مع الوقت الحاجات البسيطه دي هتكبر صح ولا إيه أومأت برأسها إيجابا وكتبت بثقه صح طبعـــــــا أي إنسان بيفكر إنه يتغير أو يلتزم بمعني أصح طبيعي جدااااا هيلاقي صعوبات كتير وناس بتستخف باللي هو بيعمله بس عارفه لما يبدأ التغيير ده يبان عليكي هتلاقي الناس بعد كده في عيلتك وكليتك بيتخذوكي قدوه ليهم ساعتها بس هتحسي إن إنتي كنتي صح وإن الحاجات البسيطه دي كبرت وكبرت لحد ما بقت سلمي الملتزمة بجد وهما كلهم هتلاقيهم لسه وافقين مكانهم تنهدت بأريحيه وكتبت كلامك بيريحني علي فكره كمان انا من النوع اللي دماغي ناشفه اوي في الحق ولو أخدت قرار بنفذه حتي لو الكل وقف ضدي ربنا يستر بقي إبتسمت حفصه وكتبت ربنا يريح قلبك يلا بقي هتقوليلي علي القرار رقم 2 إمتي تنهدت سلمي بحماس وكتبت أول ما أخده هقولك بإذن الله____________________________وفي الساعه الثامنة مساءا بالتحديد كان إسلام نائما عندما رن هاتفه المحمول فإستيقظ بصعوبه وزفر بضيق وقال إيه القلق ده بس مش قادر بقي مش مهم وبعدها بلحظات وجد صوت الهاتف لم يصمت فصرخ قائلا اووووف بقي يـااااااااااهنـد هرولت هند بإتجاه غرفته عندما سمعت صرخاته وقالت أيوه عاوز إيه وضع الوساده فوق رأسه وقال بضيق مصحوب بالنعاس سكتي البتاع ده علشان مش عارف أنام أمسكت هند بالهاتف ونظرت للمتصل فوجدته محمد فأخبرت إسلام بذلك فقال بتعب عاوز إيه يا محمد دلوقتي بس إقتربت منه أكثر وأشارت بيدها لتعطيه الهاتف وقالت طيب خد رد وشوف عاوز إيه مش قـــادر بجد عينيا بتقفل لوحدها يابني لحسن يكون عاوزك في حاجه مهمه إنتبه إسلام فجأة ونظر لها بتأمل وقال إستني كده هو النهارده الأربعاء صح أومأت برأسها إيجابا فتنهد قائلا ااااااه يبقي بيتصل علشان يقولي علي البرنامج الديني نظرت له هند بفضول وقالت برنامج ديني إشمعني زفر بملل وقال يا ستي مش مهم بقي خلاص خلاص سيبي الموبايل وإمشيتركت الهاتف وكادت أن تخرج من الغرفه ولكنها وجدته يصرخ مره آخري ويقول ييييييي ده بيرن تاني بقولك إيه إقفلي الموبايل واطلعي وخدي الباب في إيدك يابني عيب كده لحسن يزعل نظر لها بغضب وقال ثائرا خلاص ياهند إعملي الموبايل صامت او خديه معاكي بره او إعملي أي حاجه بقي مش وقت برامج دلوقتي انا نايم علي نفسي أصلا أمسكت الهاتف بضيق وقالت خلاص يا عم بهدوء طيب انا هاخده معايا يمكن حد من أهلنا يتصل ولا حاجه نام ياخويا براحتك ________________________مازالت سلمي جالسه تتابع جروب هنعيشها صح وتبحث عن الخطوه القادمه في التغيير كانت تشعر براحه شديده وهي واحده من أفراد هذا المجتمع مجتمع نقي راق وبه روحانيات عـــاليه حقــــا كانت سعيده أنها أصبحت واحده من أبناء هذا الجروب كــانت تشعر بالدهشه من هذه السرعه في إتخاذ هذا القرار بالتحديد هل من الممكن أن يكون الله قد بعث لها حفصه لتدلها علي هذا الجروب كـ رسالة من الله لها لتتقرب منه ام انها هي التي كانت بحاجه ماسه إلي التغيير ووجدت راحتها في هذا المجتمع الراقي لــا تعلم شئ سوي أنها تريد أن ترتقي بنفسها فقط وحتي لو واجهت الكثير من الصعاب فـ هي مؤمنه بالفكره ولن تتخلي عنها مهما حدث كـــــانت تسأل الله دائما أن يدلها علي الطريق الصواب وأن يكون ما تفعله حاليا بداية جيده في طريق إرتقائها من إنسانه كـ كل البشر إلي انسانه قدوة ________________وفي صباح اليوم التالي أخذ إسلام يبحث عن محمد في قاعة المحاضرات ولكنه لم يجده ضحكت بتعجب وقال غريبه ده الواد محمد عمره ما فوت محاضره وكمان قافل موبايله ههههههه تلاقيه زعلان مني بسبب الموقف اللي عملته فيه إمبارح بس هو عارف اني لما بكون نايم ببقي ميت وكمان ده مش سبب يخليه يغيب يعني يـارب ترد يا عم محمد وانا هعرف أصالحك زي كل مرهإقترب منه صديقه شادي وقال بإبتسامه واقف لوحدك ليه يا إسلام وفين توأمك إبتسم إسلام بخفه وقال توأمي لسه مجاش يا عم باين عليه كان سهران وراحت عليه نومه ههههههه يمكن طيب تعالي أقف معانا بدل ما انت واقف لوحدك كدهوقف إسلام مع أصدقائه وظل يتحدث ويمرح معهم فاتاه أحد الأشخاص وأمسك بـ كتفه من الخلف إستدار إسلام ليري من هذا وإذا به يري فاروق فقال متعجبا فـــــاروق نظر إليه فاروق بغضب شديد وقال تصدق بالله إنت أحقر إنسان شوفته في حياتي وما حدث في بريدة وعنيزة حدث ما يشبهه في وادي الدواسر وفي المجمعة في الزلفي وفي الرس وفي سدير والفلج والحريق والحوطة وفي شقرا وكافة بلد الوشم ونجد كلها وحدث في المدينة وفي مناطق كثيرة من الحجاز وعسير والحساء والقطيف والجبيل ـ ومناطق الظهران ـ لكن مثل هذه النتفاضات وحدها ل تكتفي للطاحة بأخس احتلل سعودي عميل ان العمل التنظيمي والجبهوي هو الحل السليم للطاحة بهذا العار الحساءالحساء عاصمة المنطقة الشرقية الولى الحساء بلد الخضرة والماء والزيت الحسن ليوجد بها مستشفى بالمعنى السليم ول طريق سالكة واحدة بالمعنى الكريم الحساء المنكوبة بحكم الغاب السعودي فكيف تم الحتلل الستعماري السعودي لهالقد رأى جون فيلبي أن الحساء هي أهم منطقة يجب الستيلء عليها واخراج التراك منها ليسهل اتصال النكليز ـ بحرا وبرا وجوا ـ بعمليهم عبد العزيز في الرياض وامداده والحتفاظ بهذه المنطقة الستراتيجية الثمينة التي تربط الخليج العربي بالبحر الحمر وتربط ما كان يسمى بالمحميات في الجنوب بنجد والحجاز والجوف انها مهمة جدا لكنه لبد من تمهيد انكليزي للستيلء عليها لذا رأى النكليز أنه لبد من اجراء اتصالت ببعض العائلت الحسائية وكان في ذلك التصال بداية الحتلل ووعد عبد العزيز وجون فيلبي تلك العائلت بالخير بعد أن عاهدهم جون فيلبي ـ نيابة عن النكليز ـ بأنهم سيكونون منهم مجلسا استشاريا وأن تبقى خيرات الحساء لهلها وأن يختاروا حاكم الحساء من الحساء بطريقة انتخابية على أن يتعاونوا مع عبد العزيز آل سعود على طرد التراك الذين احدثوا الضرار في البلد والعباد بالضافة إلى أن التراك كفرة ومشركين والخ وأسدوا لهم من هذه الوعود البراقة والمال ما يسيل اللعاب فاطمأن من اتصلوا بهم من أهل الحساء لتلك الوعود السعودية النكليزية البراقة وساعد على تنفيذ خطة الحتلل النكلو سعودي للحساء ما أصاب الدولة التركية من تصدع وانهيار بعد أن فرقت قواتها في كل جهة ودخلت في حرب البلقان وخرجت منها منهوكة القوى ففي جمادى الولى سنة 1331 الموافق 21 ابريل نيسان 3191 م كان عبد العزيز بن سعود قد وصل الحساء هو ومجموعة مسلحة معه تبلغ اللف شخص انتشروا في البساتين بصفة بدو رحل وكمنوا فيها وفي تلك الليلة فتح لهم الذين اتفقوا معهم من أهالي الحساءفتحة في جدار سور الهفوف الذي كان يحيطها من كل جانب ـ والهفوف هي عاصمة الحساء ـ ودخل الجند السعودي المسلح من تلك الفتحة وهاجموا القلعة التركية التي لم يكن بها سوى 46 جنديا تركيا فلم تستسلم الحامية واستمرت المقاومة التركية حتى أخذ واحد من 89 في الأنظمة القمعية عندما تسيطر الحكومات على الشعوب يبدأ تسويق كلمة أمن على أنها أهم من الطعام والشراب بل أهم من كل الحاجات الأساسية الإنسانية ويتصدر رجال الأمن برتبهم وبدلاتهم العسكرية المشهد يودون لو تشكرهم لتركك تتنفس وأن الفضل في ذلك النفس الذي يبقيك على قيد الحياة يرجع لهم وعلى بالرغم من معاناة الناس وظروف معيشتهم الصعبة وتدهور أحوالهم ماديا ومعنويا وإنسانيا إلا أنه يمكن بسهولة شراء ذمتهم حيث يجبرهم الخوف على التدليس والتزوير ويؤرق نومهم مشاهد أصدقائهم الذين راحوا ضحية اعتراضهم وعدم إذعانهم بعضهم قد يؤثر الصمت كمدا منتظرا فرصة الرحيل من ذلك الوطن آمنا ويترك لهم الوطنية والأمن والاستقرار والنعيم المقيم بحثا عن وطن آخر يختبر فيه معنى الأمان الحقيقي ذلك الأمان الذي يفهمه ويعرفه بفطرته ويصبح آخرعهده بالخوف لحظة إقلاع طائرته من المطار إلا لو قرر العودة مرة أخرى وقع كلمة أمن في الشارع وطريقة تسويقها للمواطن ماذا قال الكتاب المقدس عن محمد صلى الله عليه وسلم؟ - YouTube

الأنبياء في الكتاب المقدس عند اليهود والنصارى.. - Twitter thread from MBM_001_ @MBM_001_ - Rattibha. الأنبياء هم خير البشر؛ فكيف لا وهم الذين اختارهم الله عز وجل واصطفاهم من بين خلقه جميعهم لكي يحملون رسالته ... هناك أدلة أخرى على ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم فى الكتاب المقدس فى الشبهة رقم 169 من هذه المدونةhttp://islamdefence ... محمد في الكتاب المقدس دكتور أنيس شروش: 2005/05/15 غلاسكو، اسكتلندا القرآن الكريم أو الكتاب المقدس دكتور أنيس شروش: 2005/05/16 غلاسكو، اسكتلندا ماذا قال يسوع عن يسوع؟ جون بوب هل المسيح هو ابن الله؟ ويتفوَّق الكتاب المقدس على سائر الكتب بمخطوطاته في الكثرة، فهناك نسخة كاملة من إنجيل يوحنا وُجدت سنة 1923 على بعد 28 كيلو متراً جنوب أسيوط (في مصر) يرجع تاريخها إلى سنة 125م، وهي محفوظة الآن بمكتبة ريلاندز بمانشستر (إنجلترا). كتاب تفسير سفر حكمة سليمان - القمص مكسيموس صموئيل | تحميل ... حضرة الزائر العزيز : ان الله تكلم من خلال كلمته وقدم لنا طريق الخلاص ونوال الغفران من خلال يسوع المسيح وهو على الصليب قال قد اكمل اي تم عمل الفداء لهذا اشجعك ان تقرأ في كلمة الله الكتاب المقدس حيث الله سينير لك الطريق من خلال المسيح وستعرف ان غفران خطايا هو بالإيمان بالمسيح ...

10 اليس انك سيجت حوله وحول بيته وحول كل ما له من كل ناحية.باركت اعمال يديه فانتشرت مواشيه في الارض. 11 ولكن ابسط يدك الان ومس كل ما له فانه في وجهك يجدف عليك. في أن يبقى الأمر بسيطا فالغرب مفيد للثورة أكثر كعدو غامض وشرس وهو مشروع استثمرت في عداوته الكثير وجنت أرباحا شعبية كبيرة منه والأفضل أن يبقى الأمر على ما هو عليه هذه هي الخدمة التي يقدمها الغرب للعقيد وهي الخدمة المرحب بها في جماهيريته وفي كل الأحوال فقد أصبح عنده ما يكفي من عينات غربية يريها لشعبه عندما يريد وهو جالس في الخيمة يتابع سير توقيع تلك الاتفاقياتلكن المشاكل الحقيقية مع الغرب كانت لم تبدأ بعد فهي ستبدأ عندما سيظهر أسامة بن لادن على المسرح ويضرب في قلب أميركا دون رحمة في عملية هوليوودية الهوى بالكاد أفلت منها البيت الأبيض نفسه في ربع الساعة الأخيروبعد ذلك بأقل من عامين سيسقط صدام حسين في عملية أخرى كأنها لعبة حرب إلكترونية مع فارق الدماء في ذلك اليوم الذي سقط فيه تمثال صدام حضرت وحدات أمنية خاصة إلى قلب طرابلس ليلا وأزالت صور القائد الكبيرة المعلقة على الجدران مخافة أن تكون مستفزة أكثر من اللازم بهيمنتها على المكان في تلك الأوقات وقضى العقيد طوال الأيام التالية بين الحذر والترقب متوقعا كل شيء بما في ذلك أن تظهر طائرات أميركا في الجو من جديد استمرت تلك المرحلة أشهرا وبعد أن تم القبض على صدام بأسبوع أدرك القذافي أخيرا أن اللعبة انتهت وأعلن بنفسه تخليه عن أي برامج لإنتاج الأسلحة الكيماوية والبيولوجية والنووية ثم فكك معامله في هذا المجال وشحنها مع ما يلزم من الأجهزة المطلوبة إلى الولايات المتحدة ليتفقدها الرئيس بوش الابن مزهوا ثم تعرض على الإعلام الذي أعطاها مساحات كبيرة ما أحرج كرامة العقيد فاتصل الليبيون مجددا بالدكتور محمد البرادعي رئيس الهيئة الدولية للطاقة الذي كان على وشك اللقاء ببوش وطلبوا منه المساعدة في الموضوع وفعلا طرح البرادعي الأمر أمام الرئيس وشرح له أنه ما من فائدة في إحراج القذافي بصورة من خان أمته بالتركيز الإعلامي على تسليمه لبرنامجه واقتنع بوش الابن بكلام البرادعي وجرى بقية الأمر في جو أكثر هدوءاوكان العقيد في ذلك الوقت قد أعطى بعض إشارات بترك مساحة لابنه سيف الإسلام يتحرك فيها في الداخل ثم منحه سبق البدء بالاتصال سرا بالغرب بهدف حل معضلة لوكربي وديا مانحا إياه ورقة قوية توفر له دخولا كبيرا إلى المسرح وهو ما حدثوي تلك المرحلة من صراعه مع أميركا سيعود العقيد إلى التاريخ مجددا ويتقمص شخصية يوسف باشا القره مانللي في حالتي القوة والضعف ولكن بترتيب ونتيجة مختلفين جاء في الكتاب المقدس ما يؤكد أنه "لم تأت نبوة قط بمشيئة إنسان، بل تكلم أناس الله القديسون مسوقين من الروح القدس" 2 بطرس 21:1 وإن السيد المسيح قال بنفسه: "السماء والأرض تزولان ولكن كلامي لا يزول" متى 35:24 وهناك تحذير شديد اللهجة في سفر الرؤيا من العبث بكلمة الله أو تحريفها ... ما هو الموقف الصحيح للصلاة؟ لا يوجد موقف صحيح أو معين للصلاة. في الكتاب المقدس صلى الناس على ركبهم (1 ملوك 8:54) ، الركوع (خروج 4:31) ، على وجوههم أمام الله (2 أخبار 20:18 ؛ متى 26:39) ، والوقوف (1 ملوك 8:22 ). الخلاصة اننى قد جمعت لكم تعريف عن النفس الامارة بالسوء وعن الشيطان فأيهما اشد على الانسان الشيطان الذى قال الله فيه وكان كيد الشيطان ضعيفا أم النفس الأمارة بالسوء فهى اشد على الانسان الاف المرات عن الشياطين حتى ان رسول الله ص الله عليه وسلم كان عندما اتى من غزوة قال لقد اتينا من الجهاد الأصغر الى الجهاد الأكبر قالوا وما الجهاد الأكبر يارسول الله قال جهاد النفس ان النفس هى اكبر الجهاد فهنيئا لك يامن منى الله عليك ورزقك بالتقوى ورزقك السبل فى الجهاد الأكبر ألا وهو جهاد النفس أقنوم الحكمة ذات أصل كريم لأنه الله الكلمة وهو شريك مع الله الآب في الربوبية والحياة الأزلية لذلك قال ربنا يسوع ” كل ما هو لك هو لي” (يو١٧: ٩)، وأنه له الحياة في ذاته (يو٥: ٢٦)، لذلك في مطلع صلاة الصلح في القداس الإغريغوري ...

1/31/2012 ماذا يقول الكتاب المقدس عن الطلاق والهجر؟‏ | محبة الله ‫Brother Rachid - بكل وضوح | الحلقة 100 | تعليق خاص على ... الوليمة الدسمة تحلب الافواه الايادي تنتظر العض وقطع شرائح لحم شهية السكون يحيط بالمائدة المستديرة تصيب اللحظة القاسية الجماجم وتعبر الى عالم الصور والخيال ترتعش النفوس الجائعة امام كمية الطعام والفواكه الخروف المشوي لا يزال ملتهبا يقطر دسما يملا الانوف برائحة زكية تغري بالبلع تفرك العيون غير مصدقة الكرم الحاتمي للمورصو تنغرز الاظافر في اللحم الشهي تنفتح الافواه واسعة تستقبل اللقم اشبه بسروج البهائم عند التبول تنفتح تنغلق المضغ اعمق وقعا وأطول ضجيجا يقل الكلام على تضاريس الخروف المفكك الاوصال تتعرق الوجوه والابدان حفيان الراس مشغول بالأشياء السطحية يبتغي استعراض العضلات وتأكيد الذات يترصد الاغبياء لتعليق الجرس يفتح نقاشا ويصاب بالتصحر والانغلاق كالذي يجد صعوبة في فك شيفرة من الاسبق الى الوجود الدجاجة ام البيضة تركله اللامبالاة ويصطنع هيئة تأفف على الشفاه المزمومة يكشف التمزيق عنق القسوة والقبح يكشف عن الشراهة وحب الافتراس القابع في الحوباء الانسان المتمدن يحمل جينات الافتراس تماما مثل الانسان البدائي رؤية الدم وقطع اللحم تخرجه عن الرزانة ينسى التمدن والعلم والمعرفة والفكر امام اللحم المشوي يستوي المتأنق وغير المتأنق تتدلى الرؤوس ويتثاقل المضغ بعض الجياد خارت قواها في الجولة الاولى ليست مؤهلة لسباقات المسافات الطويلة اخرى تجرجر القوائم وتتراجع السرعة تتلاحق الغرغرات والتجشؤات والتضطرات ترتخي العضلات وتنتشر الجثث على الكراسي بعض الكروش تعرت فوق الفراش الارضي اشبه ببالونات على وشك الفرقعة والقهر والمسكنة مرسومان على الجباه كثر اللغط والضجيج وأختفي حفيان الراس من الصورة يندلق السخف والجهل على الموائد وبقايا الطعام يغرس الاسنان في التفاحة الطعم الحلو يمتزج بالزفرات وشقاء السنين يتقدم المورصو يسلم على الحضور يطبطب على ظهر حفيان الراس يهمس شيئا في الاذن ينحي صاغرا فالجراب فارغ والجيوب والعقل منخور بعشرات الثقوب الذاكرة مظلمة لا ينفذ اليها الضوء ولم تنسل غيمة من السماء لتغسل الاشلاء والارجل والسيقان لتعود البراءة والحماس للوجه الطفولي الله شاهد على النكسات والكبوات والاخر يتلصص على الشرود والجثة مصلوبة على قارعة الطريق تفشل الرؤوس في قراءة الايحاءات والرموز يعرفون انه ليس متعلما ولا معتوها ولا متعبدا لكنه ينظر دائما الى الاعلى يشعر انه متميز يمتلك ما لا يمتلكون افضل بكثير من هؤلاء الفقهاء الذي يملؤون القاعة صراخا يمضغون آيات قرآنية تطفئ لهيب معاصي حفرت في الافئدة خرائط من التقرحات والالام يلتهمون الطعام التهاما يوزعون الدعوات حسب قيمة العطاء انه يطوع الكلمة وتخرج الحروف متلاصقة لكنها ابدا لا تفصح عن المعنى كان الكلمات خارجة من مستوطنة الجعلان يختلط الترتيل بنبض الاغتصاب والنهب والاختلاس في اخبار مواقع التواصل الاجتماعي في القاعة جيش من النسوة يزدردن الاطعمة يثرثرن عن صعوبة تربية الاولاد والحميات لوازم التبرج والالبسة تحمر زوجة حفيان الراس الغليظة خجلا الحديث انعرج طويلا عن النساء الرشيقات مطلب الرجال وشغفهم تظهر السيقان المحروثة من تحت القفاطين بضة و خالية من الزعب زوجة المورصو خطفت الانظار بكثرة الاساور الذهبية المسيجة للمعاصم والعنق قلادة ذهبية على هيئة اليد مدلاة على الصدر كلهن يعرفن ان الزوج وسيط دعارة ما يهم سوى الاحتفال واكل اطعمة لذيذة تلوح في الاعين فضول الكواعب ماء الانوثة فيهن لا يزال معتقا موقع الكتاب المقدس, انجيل دوت كوم, يقدم الكتاب المقدس بالعهد الجديد والعهد القديم, قراءة, بحث سريع, وادوات اخرى من اجل تسهيل كلمة الرب للانسان, وايصال محبة الرب يسوع المسيح لكل العالم, وبانه ترك لهم كلمة الله ليعرفوا كل ... ولكن ماذا قال الكتاب المقدس حول لحم الخنزير ؟ إن من الواضح الصريح أن الكتاب المقدس قد حرم الخنزيز واعتبره نجسا، هذا ما يتجلى لنا من خلال النص التالي : ... ودمتم في رعاية الله. سلاحه هو الصديق الآن تحرك بخطوات حرص على ألا يصدر لها صوت وما إن وصل حتى وجد غرفة رأى ضوئها من بعيد أتى الصراخ منها ثم انقطع تماما أخذ يقترب بحذر وقف في الخارج يراقب من فتحات صغيرة في النافذة المتواجدة ما يحدث في الداخل فوجد شابة جالسة على الأرضية وتم تقييد كفيها وقدميها وكتم صوتها بوضع أحد الأقمشة على فمها وأمامها شاب في مثل عمره تقريبا ولكن لا يبدو عليه الفقر ولا علامات الإجراميبدو عليه أنه من نفس طبقتها الاجتماعية تقريباابتسم على القدر وحدث نفسه داخليا حين تذكر أول لقاء جمعه بزوجته حاجة كمان عايزين نضيفها في الحتة ديت انه الكتاب المقدس دوت موجه لينا احنا كبشر فبالتالي انه زي ما المقولة بتقول انه ما فيش صوباعين شبه بعض في الدنيا كلها ما فيش بصمتين زي بعض فممكن اللي انت يوصل لك غير اللي يوصلني او بمعنى اخر طريقة فهمك لشيء اكيد هتبقى مختلفة عن طريقة فهمي ...

سكتنـا

1/14/2021 متى تأتي النهاية؟‏ ماذا قال يسوع عن وقت النهاية؟‏ ‫MiracleChamalifrikya - هل الكتاب المقدس مقدس أم مكدس ... تم تأسيس محفل عطبرة في 19نياير 1910 ورقمه 3407 و اعتبر محفل للحجر المقدس و كانت عضويته 50 فرد تم تأسيس هذا المحفل تلبية لحاجة الضباط و الموظفين من الجالية الإنجليزية و الذي وجدوا مشقة في ممارسة انشطتهم الماسونية و التي كانت ممارستها تحتاج الذهاب الى الخرطوم على بعد 200 كيلوميتر في 5 يناير 1924 تم تأسيس محفل البحر الأحمر في مدينة بورتسودان و رقمه 4570 و عدد عضويته 40 فرداو اسباب تأسيس هذا المحفل هي نفس اسباب تأسيس محفل عطبرة و ذلك تلبية للحاجة المحلية اشرف على تأسيس المحفل سير لي استاك ص282 وقد تحسنت تصميم لوحة القيادة بشكل كبير مقارنة مع السابق أجيال نموذج أوبل وحتى مع ذلك أننا نفتقد شيئا أكثر من نعمة في تصميمها وهو الصحيح نعم ولكن لطيف كنا نود أيضا التكتل من الأزرار في الكونسول الوسطي والعديد من القوائم والقوائم الفرعية مع جهاز الكمبيوتر لوحة العد والتي يمكن أن تسبب الانحرافات لا لزوم لها عندما نكون القيادة ومن الجوانب الأخرى التي قد تجعلنا نفقد التركيز على الطريق لمسة خاصة من مقاليد متقطعة ومساحات والنبضات بالطاقة ولكن هذا القسم ونحن لم يعد يبدو في غاية الأهمية لأن التكيف ليس فمن معقدة وأنها أصبحت أكثر شيوعا هذا النظام في نماذج أخرى منافسة جذع كبير 495 لتر ولديه حق الوصول إلى أنه من السهل وخاصة في هذا الإصدار خمسة أبواب تسمح إدخال الأجسام الكبيرة بشكل أكثر سهولة لقد وجدنا مع ذلك أن الباب الخاص بك هو ثقيل جدا وفتحه تقف عالية جدا مما يجعل من الصعب على الناس أن تعمل مع ارتفاع منخفض أو ليس من الصعب جدا فقال أنا يقال لي كان ما كان ابن الملك ضوء المكانبن الملك عمر النعمان قد مات والدي وربيت يتيما وتولى رجل لئيم وصار ملكا على الحقير والعظيم ثم حدثه بحديثه من أوله إلى آخره فقال الرجل السلال وقد رق له إنك ذو حسب عظيم وشر جسيم وليس لك شأن وتصير أفرس هذا الزمان فإن قدرت أن تحملني وتركب ورائي وتوديني إلى بلادي يكن لك الشرف في الدنيا والجر في يوم التناد فإنه لم يبق لي قوة أمسك بها نفسي وإن أمت في الطريق فزت بهذا الحصان وأنت أولى به من كل إنسان فقال له كان ما كان والله لو قدرت أن أحملك على أكتافي لفعلت ولو كان عمري بيدي لأعطيتك نصفه من غير هذا الجواد لأني من أهل المعروف وإغاثة الملهوف وفعل الخير لوجه الله تعالى يسد سبعين بابا من البلاء وعزم على أن يمله على الحصان ويسير متوكلا على اللطيف الخبير فقال له اصبر علي قليلا ثم أغمض عينيه وفتح يديه وقال أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله وتهيأ للممات وأنشد هذه الأبيات يقول الكتاب المقدس أن "نصلي بلا إنقطاع" (تسالونيكي الأولى 5: 17)، لذا فإن أي شيء أقل من قلب مستمر في الصلاة والتواصل مع الله هو خطية. وأي شيء يقاطع تواصلنا مع الله ويقودنا إلى الإتكال على ذواتنا هو خطأ. يمكننا أن ننظر إلى ما فعله آدم وحواء في تكوين 3 كشكل من الحياة بدون الصلاة. آيات من الكتاب المقدس عن. الكلام، اللسان -1. 1. "الفم العذب يُكَثِّر الاصدقاء، واللسان اللطيف يُكَثِّر المؤآنسات" ( سفر يشوع بن سيراخ 6: 5) 2. "رُبَّ ساكتٌ يُعَدُّ حَكِيمًا، وَرُبَّ متكلم يُكرَه لطول حديثه. مِن الساكتين مَنْ يسكت لأنه لا يجد جوابًا، ومَنْ يسكت لأنه يعرف الأوقات.

قنوات starcom

ليت غو

  • 22 خدني معك

    حق مين

    4/25/2013 12 من أقوال القديسين عن سر الإفخارستيا المقدس

    • 13056 إستماع

      سليم ح

      ماذا قال الله لانبيائه في الكتاب المقدس الكتاب المقدس، هل يمكن الاعتماد عليه في معرفة الله؟

  • ع ورا برعب

    إل لللخ

    ماذا يقول الكتاب المقدس عن الزوجة المسيحية؟ هل أخطأ الكتاب المقدس وهو يحدد مكان فاران في سيناء؟

  • فوازمبروك

    حمك أي

    هل أكل لحم الخنزير محرم في المسيحية؟ وحي وسلطان الكتاب المقدس ……. ق. عاطف المرفوض ...